عراق الاماني
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر اذا كنت مسجل لدينا فتشرف بالدخول واذا لم تكن لدينا مسجل فشرفنا بتسجيلك ....عراق الاماني حيث للاصالة عنوان


منتدى العراقين والعرب كل ماتحتاج اليه من ترفيه ومعلومات ورياضة ستجده في منتدانا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 حــكاية عاطــف جنيــــات وما بها من احتمـــالات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
برنسيسة سوريا
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 72
نقاط : 124
تاريخ التسجيل : 25/05/2010

مُساهمةموضوع: حــكاية عاطــف جنيــــات وما بها من احتمـــالات   الخميس 27 مايو - 15:05

نقلا عن الرياضية السورية :

حكاية ما حدث بين مدير كرة الكرامة فارس شاهين واللاعب عاطف جنيات بمباراة ناساف الأوزبكي وصلت لنهايتها.. فتم الاعتذار من عاطف وقبوله من فارس.. لأن الهدف بالنهاية تربوي وليس انتقامياً.. والكل يغلط.. ويصل بغلطه أحياناً لأبعد ما هو متوقع، مما يضخم الأمور ويجعل الحل مستعصياً ولكن عندما تهدأ النفوس تعود الحياة لطبيعتها بقرار يرضي الطرفين، فماذا جرى وإلى أين وصلت الحكاية.

تجاوز

في المباراة المذكورة فوجئ الجمهور بصعود عاطف جنيات إلى سيادة محافظ حمص بالسدة الرئيسية وقام المحافظ وقبّل عاطف وظن الجميع أنه يريد شيئاً.. وتكلم معه واستمع إليه المحافظ رغم أن المباراة قائمة.. ونزل عاطف واتصلت بعاطف وسألته فقال منفعلاً إن فارس شاهين قد ضربه »كف« عندما جاء يعترض على ضربة الجزاء الممنوحة لناساف وصعد للمحافظ ليشكوه إليه لأنه ليس في قطعة عسكرية حتى يضربه؟!.. وتقصينا الأمور فإذا هي أن عاطف عندما تم تبديله زمجر ونزل للمشالح وسب وشتم الجهاز الفني والإداري وسمعه من في المشلح.. وخرج وجلس على مقاعد الاحتياط متأخراً دون أن يرتدي الفانيلا التي تميز الاحتياط عن الأساسيين وطلب منه الحكم الرابع أن يرتدي الفانيلا فلم يمتثل حتى أعطي فانيلا ولبسها، ولما احتسبت ضربة الجزاء على الكرامة تهجم على الحكم الرابع معترضاً.. فأعاده الشاهين لمقاعد الاحتياط ولم يمتثل.. ولما زاد بتهجمه ونقده أبعده »بدفشة« على وجهه ليعود، وتم تأويل ذلك »بضربة كف« لأن أي تصرف آسيوياً سيضر بالفريق مالياً لذلك كان الحزم مع عاطف.

اعتراف

ما سبق عرفناه رؤية وسماعاً، ولعل تأخير نشر ذلك يعود إلى أن نادي الكرامة وعن أسرار نجاح القائمين عليه أراد كتمان ما يحدث وأي عقوبة بحق أي لاعب تكون طي الكتمان.. وذلك حرصاً على تماسك النادي، إلا أنه لا يمكن إخفاء الحقيقة بغربال كون الذي حصل تناقلته المواقع الإلكترونية وتأخرنا بنشره حتى عرفناه من نائب رئيس النادي غسان القصير الذي شكل لجنة برئاسته مع حسام الرفاعي عضو الإدارة ومحامي النادي الأستاذ فراس صنوفي، حيث طلب السيد المحافظ من محمد حربه رئيس فرع حمص التحقيق بذلك وتمت مراسلة اتحاد الكرة لمعرفة الإجراءات القانونية بما حدث، ورد اتحاد الكرة أن ما حصل إجراء داخلي والإدارة تتخذ الإجراء المناسب، لذلك يقول القصير: تم تشكيل لجنة للتحقيق واستدعينا عاطف وسألناه... واعترف كتابة بما حصل وأنه لا يوجد أي شيء بينه وبين فارس ولا مانع لديه للمصالحة ونظل أبناء نادي الكرامة وأعتقد أن المصالحة قد تمت؟ وسيوضع اسم عاطف على قائمة المبعدين، وتم الحديث مع بعض الوسطاء لتأمين نادٍ كبير يلعب له مع كامل اعتبار لمكانته الكروية.. وينال النادي حصة لأنه موقع لموسمين مع النادي وللاعب قيمته وحصته.

خير الكلام

اتصلنا بالدكتور غسان القصير رئيس اللجنة فقال: سنرفع قرارنا للإدارة والمحافظ.. وسيكون مضمونه عدم معاقبة اللاعب عاطف.. لأنه سيغادر النادي وحتى يكون سجله خالياً من العقوبات عندما سينتقل الكشف لنادٍ آخر، وطالما تم الصلح.. واتصلنا بعاطف الذي قال: أشكر للجنة قرارها.. ولقد تمت المصالحة بيني وبين مدير الكرة ونبقى أبناء نادٍ واحد، وإذا غادرته فسوف أعود إليه في يوم ما.. لأنني أمام عرضين من ناديي الشرطة والوحدة وعقد خارجي.. وسوف ينال النادي من قيمة أي عرض 40% ولي 60% وما حصل كان رد فعلي تحصل مع أي لاعب وأشكر الله أنها انتهت دون مضاعفات أو عقوبات آسيوية.. وأريد توضيح نقطة هي أنني دائم الالتزام بالتمرين ومستواي جيد وما قدمته للنادي محلياً وآسيوياً يشهد على ذلك.. وغيابي عن التمرين كان بسبب ما حصل، حيث كان قاسياً علي.. فأعفيت نفسي من الحضور وأعطيتها راحة حتى تحل وأمنياتي للنادي وللجميع بالتوفيق..




Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اصيل البغدادي
مؤسس شبكة عراق الأماني
مؤسس شبكة عراق الأماني
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 184
نقاط : 441
تاريخ التسجيل : 19/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: حــكاية عاطــف جنيــــات وما بها من احتمـــالات   الخميس 27 مايو - 22:30

تسلم أيديك موضوع روعه ربي يخليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://iraq-wishlist.yoo7.com
برنسيس سوريا
رئيس مجلس الادارة
رئيس مجلس الادارة
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 146
نقاط : 205
تاريخ التسجيل : 29/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: حــكاية عاطــف جنيــــات وما بها من احتمـــالات   الأربعاء 2 يونيو - 18:01

اخت برنسيسه مشكوره كتير مساهمه روعه ربي يوفقك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حــكاية عاطــف جنيــــات وما بها من احتمـــالات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عراق الاماني :: المنتديات الرياضية :: منتدى الرياضة العام-
انتقل الى: