عراق الاماني
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر اذا كنت مسجل لدينا فتشرف بالدخول واذا لم تكن لدينا مسجل فشرفنا بتسجيلك ....عراق الاماني حيث للاصالة عنوان


منتدى العراقين والعرب كل ماتحتاج اليه من ترفيه ومعلومات ورياضة ستجده في منتدانا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 مو عيب!!!! كل الساسة في الشمال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمدابوجعفر
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 171
نقاط : 407
تاريخ التسجيل : 18/06/2010
العمر : 48

مُساهمةموضوع: مو عيب!!!! كل الساسة في الشمال   الإثنين 28 يونيو - 3:37

زيارات الساسة العراقيين الى أقليم كردستان فيها إذلال وإهانة كبيرة للعراق !

كتابات - خضير طاهر

الزيارات التي يقوم بها الساسة العراقيين الى أقليم كردستان لتقديم فروض الولاء والطاعة وتنفيذ الأطماع الكردية من الحصول على موافقتهم لأستلام كرسي السلطة ... خطوة فيها إذلال وإهانة كبيرة للدولة العراقية ، فلا يجوز ان يذهب السياسي العراقي الذي يمثل الأكثرية وبيده الثروات ولديه دولة لها تاريخ وحضارة الى زيارة العصابات الكردية الذين هم عبارة عن مافيات (قجقجية ) تم أستعمالهم من قبل الجهات الخارجية كمرتزقة وبندقية للإيجار ضد وطننا .

فنحن الأكثرية أصحاب البلد والثروات ... ويجب ان نجبر الأكراد على المجيء الى بغداد الوقوف على أبوابنا طلبا لمقابلتنا ، ونفرض شروطنا عليهم بأعتبارهم أقلية لاقيمة لها في حسابات القوة السياسية والأقتصادية ، ومن الأفضل ان يعيش العراق من دونها ويعلن أستقلال مدن: اربيل ودهوك والسليمانية وينهي أرتباطه المالي معها ، فالعراق ليس بحاجة الى الأكراد من الناحية السياسية والأقتصادية والعسكرية ، بل ان الأكراد يشكلون عبئا ثقيلا علينا يكلفون سنويا خزينة الدولة 17 % من ثرواتنا المالية ، فلماذا نصرف هذه الاموال على الأكراد الذين ليس لديهم اخلاص وولاء للعراق ويتآمرون عليه لتدميره ليل نهار ؟!

الزيارات الذليلة التي يهرول الساسة العراقيين للقيام بها الى أقليم كردستان حتى على الصعيد التفاوضي لتشكيل الحكومة تعتبر خاطئة جدا وفيها اضعاف للموقفهم التفاوضي .. فأنت تتعامل مع عصابات كردية مجرمة تتربص بالعراق لنهب ثرواته وتحطيمه ... ويجب ان تضع هذه العصابات تحت المطرقة وتشعرها بحجمها الحقيقي الضئيل والهامشي ، وتجبرها على المجيء الى بغداد تتسكع على الأبواب طلبا للمقابلة والتفاوض ، فالساسة الأكراد عبارة عن عناصر متوحشه لاتعرف غير لغة الغدر والقتل والتآمر ... وهؤلاء لايستحقون الأحترام والذهاب لزياتهم .

ان الشعب العراقي .. يجب ان يطرح على نفسه دائما هذا السؤال : ماهي حاجة العراق للأكراد ؟.. وسيجد اننا لسنا بحاجة لوجودهم وشراكتهم ، بل ان الأكراد عدو صريح للعراق ، وهذا العدو من الضروري التخلص منه وطرده من بغداد واتخاذ خطوة لابد منها وهي منح الاستقلال لمدنه : اربيل والسليمانية ودهوك ، وقطع كافة اشكال التمويل المالي عنها ، وفي حال أرتكب الأكراد حماقة رفع السلاح في مدن كركوك والموصل وديالى .. فأن المعركة ستكون لصالحنا حتما طالما انها تجري على ارض سهلية منبسطة ، وليس في الجبال التي كانت تتيح للعصابات الكردية الغدر والهرب ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مو عيب!!!! كل الساسة في الشمال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عراق الاماني :: عراق الأماني للجميع :: منتدى اهل العراق-
انتقل الى: